منصة التداول إيفست العالمية التي تمنحك فرصة الاستثمار بدون عمولة

محتويت

هل تبحث عن منصة تداول توفر لك الوصول إلى أسواق الأسهم العالمية بدون أي رسوم أو عمولات؟ هل تريد تنويع محفظتك الاستثمارية بأدوات مالية مختلفة مثل الأسهم والخيارات والعملات والذهب؟ هل تحلم بأن تصبح صاحب حصة في شركات عالمية ناجحة وتحصل على أرباحها؟ إذا كانت إجابتك نعم، فإن إيفست هي المنصة المناسبة لك.

إيفست هي منصة تداول عبر الإنترنت تقدم للمستخدمين مجموعة واسعة من الاستثمارات والأسهم والخيارات والعملات والذهب، بالإضافة إلى تعليم تداول مجاني وأدوات تداول متقدمة وبيئة تداول آمنة وسهلة الاستخدام. مع إيفست، يمكنك تداول الأدوات المالية المدرجة في أسواق الأسهم العالمية دون أي عمولة وساطة على الإطلاق. كما يمكنك الاستفادة من تطبيق إيفست للأسواق العالمية، الذي يمكنك من التداول في أي وقت ومن أي مكان.

إيفست تستخدم منصة ميتاتريدر 5 (MT5)، وهي منصة تداول متطورة توفر لك بيانات وتنفيذ فوري دون أي تأخير بنسبة 100٪. كما توفر لك إيفست خيارات متنوعة من الأسهم والعملات والذهب لتناسب تفضيلاتك الاستثمارية. سواء أردت التداول في الذهب أو متابعة أسعاره أو تداول العملات، إيفست لديها كل ما تحتاجه.

ما يميز إيفست

وما يميز إيفست أكثر هو أنها تمكنك من شراء  ال CFD (عقود الفروقات) لأسهم شركات عالمية ناجحة بدون فرض عمولات إضافية. مع إيفست، يمكنك شراء أسهم شركات مثل أبل وأمازون وفيسبوك وغيرها. والأفضل من ذلك، إن منصة تطبيق إيفست يجعلك تتداول من خلال هاتفك الذكي، في أي وقت ومن أي مكان.

حساب تداول تجريبي

ولكن إذا كنت تشعر بأنك بحاجة إلى بناء ثقتك في التداول أو تحسين مهاراتك أو ممارسة استراتيجياتك، فإن إيفست توفر لك حساب تداول تجريبي خالي من المخاطر بمبلغ 25,000 دولار افتراضي. يمكنك استخدام هذا الحساب لتدريب نفسك والتعلم من خلال تجربة التداول الحقيقية. كما توفر لك إيفست أكاديمية التداول، وهي مصدر تعليمي مجاني يقدم لك مقالات ودورات ونصائح وأخبار عن الاستثمار والتداول والأسواق المالية.

وبالنسبة ما يميز إيفست استثماراتك، فإن إيفست تضعهما في مقدمة أولوياتها. نظام إيفست يستخدم أحدث تقنيات التشفير SSL 256 بت، وخوادم محمية بجدار ناري، ومراكز بيانات معتمدة من SAS-70 لضمان أعلى مستوى من الحماية. كما أن معاملات الأصول تتم بواسطة مزودي خدمات معتمدين من PCI (المستوى الأول حاليًا).

إيفست هي منصة تداول تم تصميمها لتكون سهلة الاستخدام وسلسة التنقل ومضيفة لتجربتك. حمل التطبيق وأعد تحديد رحلتك في التداول والاستثمار اليوم! ابدأ في الاستثمار في الأسهم والذهب والأصول الأخرى مع إيفست – حلك الشامل للاستثمار في الأسواق العالمية والتداول في الذهب والعملات. زد رأس مالك وأسهمك مع منصة التداول المتطورة والتكامل مع ميتاتريدر 5. حول تجربة التداول الخاصة بك وانضم إلى منصة تداول يفست اليوم!