السلام عليكم ورحمه الله

هذا هو الايفنت الثانى الذى تنظمه شركه بايونير للدفع والتحصيل الالكترونى فى مصر ضمن فعاليات برنامج سفير بايونير .

كالعاده كان اللقاء جميل وثرى بالمعلومات وواضح من خلاله الحرص على التواصل مع الفرى لانس والمسوقين وكل المستفيدين من خدمات بايونير الحاليين والمرتقبين والسعى الى تنميه مجال العمل عبر الانترنت اكثر فى مصر.
وهذا هو السبب الأول لكتابة هذه التغطيه بجانب التغطيه التى قدمناها للقاء الأول والتى يمكنك عرضها من هنا : تغطيه لإيفنت بايونير للدفع الالكترونى فى القاهره الجزء الأول و الثانى.



وهذا يجعلنى اتحدث عن نقطه مهمه قبل البدء فى عرض تغطيه الايفنت الثانى والمعلومات التى وردت فيه وملاحظاتى عليها .. وهذه النقطه هى : لماذا بايونير ؟

لماذا بايونير ؟

من خلال برنامج بايونير يتضح ان الأمر يتعدى مجرد شركه تحاول توسيع قاعده عملائها من المستفيدين من خدماتها .. الفكره ربما تكون أعمق من ذلك .. وهى استغلال سوق واعد يحتاج لمن يكتشفه وينميه ثم يحصد من خلاله الربح ..
ما تفعله بايونير هو السعى الى ان تكون شريك فى النجاح لكل شخص لديه الامكانيه للعمل عبر الانترنت سواء فى مجال التسويق الالكترونى او فرى لانس او حتى التجاره الالكترونيه …
هناك بالفعل العديد ممن يملكون المهارات ولا يعرفون انه يمكنهم استخدام مهاراتهم فى الحصول على دخل اضافى عن طريق الانترنت ..
هناك العديد ممن يقومون بالتسجيل على مواقع التسويق الالكترونى ومواقع الفرى لانس ثم لا يقومون بعمل اى شئ على الاطلاق .. الرغبه موجوده ولكنهم يحتاجون الى من يريهم الطريق .

هناك دول بالفعل حققت نتائج رائعه فى استغلال الانترنت فى العمل الحلال المفيد لكننا فى مصر وبرغم وجود الحاجه لدى الأشخاص للحصول على دخل اضافى وبرغم توافر العقول الذكيه القادره على التعلم وبرغم توافر العديد ممن لديهم المهارات وبرغم دخول خدمه الانترنت منذ فتره لا بأس بها .. الا ان بالمقارنه البسيطه مع دول أخرى مثلا ( الهند – بريطانيا – الفلبين – باكستان – أوكرانيا – بنجلاديش – روسيا ) نجد ان مستوى المصريين فى هذا المجال منخفض جدا وأقل مما هو مفترض .

باختصار : تواجد الحاجه مع تواجد الامكانيه والقدرة دون ان يكون لذلك مردود على المستوى الحالى فى استغلال الانترنت فى العمل .. هو امر يثير الاندهاش لكن ربما يكون ذلك راجع الى الثقافه العامه والتى تعتبر الانترنت فى الاساس وسيله ترفيه وتسليه ثم وسيله تواصل ومتابعه للأخبار لاغير – وقد بدأ هذا الأمر يتغير تدريجيا الآن حيث بدأ الاهتمام بالانترنت فى ممارسه الأعمال من جانب القطاع الخاص والعام على حد سواء .وربما يكون بسبب نقص البرامج التدريبيه التى توجه المستخدمين الى كيفيه استغلال الانترنت فى الأعمال . وهو ما يسعى برنامج سفير بايونير الى تداركه.

ايفنت بايونير الثانى للفرى لانس والمسوقين

سنقوم بعرض التغطيه على هيئه نقاط تحتوى أهم ما ورد فى اللقاء بعكس تغطيه الإيفنت الأول والذى كان بطريقه السرد لوقائع الايفنت نظرا لطول الايفنت هذه المرة.

كلمه استاذ محمد الديب

محمد الديب سفير العلامه التجاريه بايونير فى مصر

محمد الديب سفير العلامه التجاريه بايونير فى مصر

قام استاذ محمد الديب سفير بايونير بالقاء الكلمه الافتتاحيه والتى انصبت فى معظمها على خدمات الشركه وكان اهم ما جاء فيها :

  • بايونير للدفع والتحصيل الالكترونى تقدم خدماتها حاليا فى 224 دوله حول العالم.
  • من ضمن هذه الدول هناك 27 دوله يتواجد بها برنامج سفير العلامه التجاريه لبايونير من بينها مصر
  • هناك اكثر من 70 الف مستخدم نشط يقومون باستقبال وارسال الأموال عبر الانترنت من خلال بايونير.
  • تمتاز الخدمه بانخفاض مصاريف التحصيل حيث على سبيل المثالا لا يتم فرض اى رسوم تحصيل من الأموال الوارده من أوروبا كما ان عمليه التحويل نفسها تمتاز بالسرعه.
  • اذا كان هناك مشاكل بخصوص ربط حساب بايونير مع حساب باى بال فيجب التواصل مع الدعم الخاص بـ paypal والتأكيد على طلب الربط على مسئوليه صاحب الحساب الشخصيه وفى هذه الحاله لن يجد المسئولون عن الحساب فى باى بال سوى الاستجابه لطلب صاحب الحساب واكمال عمليه الربط.
    ويمكن ايضا استخدام خاصيه الدردشه الحيه مع خدمه المبيعات وطلب التحدث مع شخص باللغه العربيه ثم شرح الأمر وتوضيح رغبتك فى ربط حسابك فى باى بال مع حسابك فى بايونير.
  • يتم الربط بين حساب بايونير وحساب 2CO بدون اى مشاكل
  • يمكن للعملاء استخدام تطبيق بايونير على هواتف الاندرويد وهواتف ios وتحميله من الرابط التالى : تطبيق بايونير للدفع والتحصيل الالكترونى على الموبايل
  • سيتمكن العميل من استلام الأموال بالعمله الأجنبيه بدلا من الإضطرار الى تحويلها الى الجنيه المصرى وسيكون ذلك ابتداء من 3 / 1 /2016

كلمه استاذ ايهاب عرفان

ايهاب عرفان مؤسس becom academy

ايهاب عرفان مؤسس becom academy

أستاذ ايهاب عرفان هو مؤسس Becom Academy وعمل سابقا فى اكثر من مجال منها تجاره الفوركس والتسويق الالكترونى وغيرها من المجالات.

  • تحدث استاذ ايهاب عن تجربته الشخصيه منذ البدايات فى صناعه البرامج المحاسبيه وحتى العمل فى التسويق وفى مجال التجاره الالكترونيه وكيف يمكن تحويل الاحتياج الى انتاج وأهميه استكشاف الذات لمعرفه ما يمكن للشخص القيام به وتقديمه للآخرين موضحا كيف يمكن ان يتحول الاحتياج الى شئ ما بقليل من العمل والجهد فى النهايه الى انتاج نفس الشئ وتقديمه للآخرين.
  • لا يوجد احد لا يتمتع بموهبه يتميز بها عن غيره
  • بالنسبه للمبتدئ فى مجال العمل كفرى لانس يكون السؤال دائما هو : كيف ابدأ ؟ فيجب ان يتعلم الشخص أولا ايجاد المهارة والقدرة الخاصه به أو التى يمكنه تعلمها ليقوم بالاستفادة منها بعد ذلك فى مجال العمل عبر الانترنت .
  • تحدث استاذ ايهاب عن اهميه تجنب الحرام وتحرى ما هو حلال وحرام فى العمل عموما وفى العمل عبر الانترنت ايضا.
  • تحدث ايضا عن اهميه التسويق عبر البريد كواحد من اهم وسائل التسويق الالكترونى.

 

الى هنا ينتهى الجزء الأول من التغطيه لهذا الإجتماع الجميل
ونتابع معا فى الجزء الثانى ان شاء الله باقى وقائع اللقاء بالاضافه الى كلمه د. ميناس ابراهيم المسئوله بالصندوق الاجتماعى للتنميه والحديث عن اعداد موقع egymarket.org لإطلاقه قريبا وفرص التسويق الالكترونى التى يمكن ان تتم من خلاله .

شكرا للمتابعة والقاكم على خير

رابط الجزء الثانى : ايفنت بايونير الثانى للمسوقين والفرى لانس – الجزء الثانى


شركة كشف تسربات المياه

شارك الموضوع لإفادة الآخرين ..

اشترك فى القائمه البريدية

كن على اطلاع دائم بأخر المواضيع فى مدونة الويب العربى

نحترم خصوصيتك . لا بريد مزعج . لا اعلانات . تستطيع الغاء اشتراكك بسهولة فى اى وقت

تعليق على هذه التدوينة

تقييم هذا الموضوع
نجمه واحدةنجمتانثلاثه نجوماربع نجومخمسة نجوم (لا يوجد تقييم ..كن أول من يقيم هذا الموضوع)
Loading...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
Website