لماذا تحتاج شركتك لموقع الكترونى؟

أهم 8 أسباب تجعل شركتك او نشاطك التجارى فى حاجه لموقع على الإنترنت.

1- المصداقية
فى عصرنا الحالى أصبح كل شئ متاح على الإنترنت، وما ليس له وجود على الإنترنت فهو ليس موجود على أرض الواقع، وبالتالى فإن توفير موقع لشركتك على شبكة الانترنت يعطيها مصداقية لدى العميل الذى يبحث عن المنتجات التى تقدمها ويجب عليك دائماً العمل على تحسينه ليعكس صوره شركتك بالشكل المطلوب لدى العميل.


يعطى العملاء مزيد من الراحة فى التعامل
البحث عن المنتجات والخدمات الكترونياً اصبح أمر شائع لدى العملاء لتوفير الوقت والمجهود  فكلما كان موقعك مميز وسهل الاستخدام ومن السهل الوصول اليه كلما اتى اليك عملاء لم تكن تتوقع مجيئهم، لذلك احرص دائماً على جعل موقعك اكثر الفة مع العملاء الذين تستهدفهم .

تسويق سهل وفعال
موقعك الإلكترونى يتيح لك تواصل أفضل مع زبائنك، يمكنهم تصفح خدماتك او منتجاتك بكل سهولة ويمكنهم الاستفسار عن اى شىء وتقوم بالرد عليهم مباشرة، هذا يجعل من موقعك الإلكترونى وصفحاتك على مواقع التواصل وسيلة مهمة جدا من وسائل التسويق والإعلان.
على عكس وسائل الاعلان الاخرى كالصحف والتليفزيون التى لا يمكنك فيها التفاعل مع عملائك مباشرة كما ان الإعلان بواسطتها غالى الثمن جدا.



هل تعلم: يمكنك انشاء موقع الكترونى بربع الثمن الذى تنفقه على إعلان واحد فى التليفزيون.

موقعك متاح دائما
موقع شركتك على الإنترنت يكون متاح على مدار الساعة ويمكنك من خلاله الرد على جميع استفسارات العملاء بكل سهولة دون الحاجة لوجود هاتف او مواعيد عمل رسمية طالما انت متوفر للرد يمكنك ذلك من أى مكان يتوافر فيه شبكة إنترنت. أما بالنسبة للمتاجر الإلكترونية التى تبيع تبيع سلع او منتجات فستقدم خدماتها للزبائن فى أى وقت ليلا او نهارا.

يمكنك من اختبار افكارك الجديدة
الموقع الخاص بك يتيح لك عرض افكارك ومشاريعك الجديدة فى اى وقت تشاء وبدون تكلفة تذكر ويمكن لعملائك التعليق عليها بمجرد رؤيتها .



 

يمكنك من قياس النتائج
اصحاب العمل يمكنهم متابعة ومعرفة عدد مرات الوصول للموضوعات والخدمات او المنتجات بداخل الموقع عن طريق خدمات الموقع كمحركات البحث وغيرها وبالتالى يتمكنوا من معرفة وقياس النتائج النهائية والتى على اساسها يمكن وضع الخطط المستقبلية لتحسين جودة المنتجات او الخدمات  .

 

يوفر المال
الموقع الالكترونى يوفر لكل المال الذى تستخدمة فى المطبوعات كالفلايرات والبرشورات(المطبوعات الورقية) وغيرها ويمكنك من الوصول الى العملاء المستهدفين بكل سهولة عن طريق حملات دعاية الكترونية متخصصة .

خدمة عملاء متميزة
يمكنك الموقع من الرد على اسئلة واستفسارات العملاء بشكل سريع ومباشر والوصول لهم بكل سهولة واعلامهم بكل المستجدات عن منتجات وخدمات شركتك بشكل فعال وسريع.

 

اسأله واجابات الويب العربي، العمل من المنزل واسأله انشاء المواقع والربح من الانترنت
إذا كان لديك سؤال بخصوص هذا الموضوع، أضف سؤالك فى القسم المناسب من هنا .. أو شاهد جميع الاسألة والاجابات او اعرض جميع أقسام الأسألة من هنا



شارك الموضوع لإفادة الآخرين ..

أضف تقييمك لهذا الموضوع:
نجمه واحدةنجمتانثلاثه نجوماربع نجومخمسة نجوم (2 صوت, بتقييم: 4.00 من 5)
Loading...



تعليق بواسطة فيس بوك


اشترك فى القائمه البريدية

كن على اطلاع دائم بأخر المواضيع فى مدونة الويب العربى

I agree to have my personal information transfered to MailChimp ( more information )

نحترم خصوصيتك . لا بريد مزعج . لا اعلانات . تستطيع الغاء اشتراكك بسهولة فى اى وقت

One thought on “لماذا تحتاج شركتك لموقع الكترونى؟”

  1. مقال رائع جداً و كلام صحيح

    انا شخصياً اذا سمعت عن اي شيء سواء مطعم او شركة او حتى محل العاب، قبل ان اذهب اليه

    ابحث عنه في جوجل.

    فعلياً اصبح التواجد الرقمي يعادل اهمية التواجد الطبيعي على ارض الواقع لاي شركة او مؤسسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *